إنشاء القيادة - المناطق الزمنية تُنشئ المناطق التي يمكن الوصول إليها داخل زمن القيادة المحدد ومسافة القيادة ومسافة السير وما إلى ذلك. تقوم بقياس نقطة واحدة أو أكثر (ما يزيد عن 1.000) بطول الطريق أو ممرات السير، لإنشاء الطبقة التي تساعد في الإجابة على الأسئلة التالية مثل:
يمكنك الإجابة على الأسئلة بمفردك من خلال تصور المناطق الناتجة. يُمكنك بدلاً من ذلك إجراء تحليل مكاني آخر باستخدام المناطق الناتجة. على سبيل المثال، يمكن لتشغيل "تجميع النقاط" باستخدام مناطق زمن القيادة مع البيانات الديموغرافية المساعدة في تحديد موقع التخزين المحتمل الذي يوفر أفضل قاعدة للعملاء لنوع العمل الخاص بك.
Tip: |
لإنشاء مناطق بواسطة قياس مسافة خط مستقيم عوضًا عن قياس طرق طويلة، يمكن استخدام أداة إنشاء نطاقات. | |
إذا تم التأشير على استخدام مدى الخريطة الحالي سيتم استخدام المعالم المرئية فقط في مدى الخريطة الحالي فقط كمناطق قائمة على زمن القيادة أو مسافة القيادة. إذا لم يتم التأشير عليها، يتم استخدام المعالم في الطبقة الناتجة حتى إذا كانت خارج مدى الخريطة الحالي.
المعالم النقطية حول المناطق التي سيتم حسابها. يمكن اختيار كيفية حساب المناطق بناءً على وضع السفر (القيادة أو النقل أو السير على الأقدام) والقياس (الزمن أو المسافة).
بالإضافة إلى اختيار الطبقة من الخريطة، يمكنك تحديد اختيار طبقة تحليل أطلس الحي أو اختيار طبقة التحليل الموجودة أسفل القائمة المنسدلة. يفتح المعرض الحالي الذي يحتوي على مجموعة من الطبقات المفيدة للعديد من عمليات التحليل.
تدعم هذه الأداة 1,000 معلم في طبقة الإدخال.
اختر طريقة السفر (قيادة أو سير أو نقل( وكذلك القياس (زمن أو مسافة). يتم تحديد أوضاع السفر المتاحة من قِبل مسئول المؤسسة. بعد اختيار الوضع والقياس، أدخل الفترة الزمنية أو المسافة حتى 5 ساعة (300 دقيقة) أو 300 ميل (482.80 كيلومتر).
عند اختيار وقت القيادة أو وقت القيادة في الريف أو وقت النقل تتوفر لديك خيارات كيفية قياس وقت القيادة.
قم بإلغاء التأشير على استخدام حركة المرور لإنشاء مناطق زمن القيادة اعتمادًا على مناطق زمن القيادة. الخيار الصحيح عند الرغبة في منطقة زمن قيادة عامة، وليس منطقة يتم حسابها باستخدام حالات المرور المتغيرة لزمن مغادرة محدد.
قم بالتأشير على استخدام حركة المرور لإنشاء مناطق زمن القيادة وفقًا لزمن بداية محدد وحالات مرور متغيرة. باختيار خيار حركة المرور الحي يتم تعيين وقت المغادرة من النقاط المدخلة إلى الوقت الحالي، كما يتم إسناد سرعات المرور الحالية والمتوقعة من أجهزة الإحساس والموجز لإنشاء مناطق زمن القيادة. يتم حساب سرعات المرور المتوقعة بإسناد سرعات المرور الحي والسرعات المُسجلة والأحداث الحالية مثل الطقس. يتم توقع سرعات المرور لمدة 12 ساعة قادمة؛ حتى يمكنك نقل شريط التمرير لتعيين وقت المغادرة لمدة 12 ساعة قادمة.
استخدم إعدادات المرور الحي الحالية للعثور على المناطق التي يمكن الوصول إليها في أقل وقت عند المغادرة الآن والمغادرة في غضون ساعة واحدة من الآن، وهكذا.
بالتأشير على استخدام حركة المرور واختيار حركة المرور وفقًا للحالات النموذجية ليوم ووقت محددين، تقوم الأداة بإنشاء مناطق لزمن القيادة بناءً على معدلات السرعة المُسجلة لكل فاصل بمقدار 5 دقائق خلال أسبوع عادي. تشمل هذه النتائج حركة المرور، ولكنها تُزيل تأثير حالات وأحداث المرور الحالية، والتي قد تختلف بشكل كبير عن المعتاد.
يُمكنك استخدام إعدادات المرور المسجلة الحالية للاستفسار، مثل "أي المناطق التي يُمكن الوصول إليها بشكل عام في أسرع وقت عند مغادرة معالم البداية في الساعة 11:30 صباحًا في يوم الأربعاء؟"
يُشير الوقت الذي تشير إليه إلى المنطقة الزمنية حيث تقع النقاط المدخلة. لذا إذا تم تعيين الوقت إلى 8:00 صباحًا، ولديك نقطتين، إحداهما في مدينة نيويورك والأخرى في لوس أنجلوس، يتم إنشاء مناطق زمن القيادة للساعة 8:00 صباحًا. التوقيت الشرقي والساعة 8:00 صباحًا. التوقيت الباسيفيكي، على التوالي.
لاحظ أنه عند خروج سيارة عن نقطة ما، ينقضي الوقت وتتغير حالات المرور. تحسب أداة مناطق زمن القيادة هذه التغييرات عند اختيار زمن القيادة والتحقق من استخدام حركة المرور ، مع ذلك لا تدعم جميع المناطق حركة المرور. انقر على رابط رؤية التوافر في الأداة لاكتشاف توافرها في منطقة الدارسة الخاصة بك.
يمكن لـ وقت النقل استخدام سرعات السفر ديناميكيًا بناءً على حركة المرور، ولكن حتى الحد الأقصى للسرعة القانونية للشاحنة. على سبيل المثال، إذا كانت السرعة الديناميكية للشارع بناءً على حركة المرور الحية 65 ميل في الساعة، ولكن كان حد السرعة المخصص للشاحنة في ذلك الشارع هو 55 ميل في الساعة، فإن الحساب يستخدم 55 ميلاً في الساعة في ذلك الشارع.
زمن السير و مسافة السير استخدام السرعة الثابتة 5 كيلومتر في الساعة (3.1 ميل في الساعة) واتباع طرق السير بالإضافة إلى الشوارع المُميزة (في حين تجاهل القواعد التي تُؤثر على السيارات مثل الشوارع ذات الاتجاه الواحد).
تستخدم مسافة النقل سرعات ثابتة، وتتبع القواعد القابلة للتطبيق على الشاحنات الثقيلة حيث تستخدم مسافة القيادة و مسافة القيادة في الريف سرعات ثابتة، وتتبع القواعد القابلة للتطبيق على المركبات، مثل السيارات.
حدد معلمًا أو أكثر يعمل كتقييدات مؤقتة (عوائق) عند السفر عبر الطرق الأساسية. يمكنك تحديد العوائق باستخدام نقطة أو خط أو معالم مضلع.
يمكن أن يمثل عائق نقطة شجرة ساقطة أو حادث أو خط كهرباء محطم أو أي شيء يمنع الحركة المرورية تمامًا في موضع معين على طول الشارع. يُسمح بالسفر عبر الشارع ولكن ليس من خلال العائق. يمكنك تحديد ما يصل إلى 250 معلمًا لتمثل عوائق النقاط.
يحظر العائق الخطي السفر إلى أي مكان حيث يتقاطع العائق مع الطرق. على سبيل المثال، موكب أو مظاهرة تعيق الحركة المرورية عبر عدة مناطق من الشارع يمكن تمثيلها باستخدام عائق خطي. إذا كان عدد معالم الشارع الذي يتقاطع مع كل العوائق الخطية يتجاوز عدد 500 معلم، ترجع الأداة خطأً.
يحظر عائق مضلع السفر إلى أي مكان حيث يتقاطع المضلع مع الطرق. أحد استخدامات هذا النوع من العوائق هو تمثيل الفيضانات التي تغطي مناطق من شبكة الشوارع وتجعل السفر على الطريق مستحيلاً. إذا كان عدد معالم الشارع الذي يتقاطع مع كل عوائق المضلع يتجاوز عدد 2000 معلم، ترجع الأداة خطأ.
اختر كيفية التعامل مع المناطق المشتركة من نقاط مدخلة مختلفة عند الوصول إلى منطقة أخرى. يُمكنها:
هذا هو اسم الطبقة الذي سيتم إنشاؤه في محتوياتي وإضافتها للخريطة. يستند الاسم الافتراضي إلى اسم الأداة واسم الطبقة المدخلة. إذا وُجدت الطبقة بالفعل، سيطلب منك كتابة اسم آخر.
عند استخدام القائمة المنسدلة حفظ النتائج في يمكن تحديد اسم المجلد في المحتويات حيث يتم حفظ النتائج.